إعلان

فتحي سليمان يكشف عن مفاجآت في اختطاف طفل الشروق وتكليفات وزير الداخلية- فيديو

09:48 م الجمعة 06 يوليه 2018
فتحي سليمان يكشف عن مفاجآت في اختطاف طفل الشروق وتكليفات وزير الداخلية- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبو النور:

قال الصحفي فتحي سليمان، الصحفي بموقع مصراوي المتخصص في الشأن الأمني ومحرر شئون وزارة الداخلية، إن أجهزة الأمن تسابق الزمن لسرعة كشف غموض اختطاف الطفل بمنطقة الشروق، وإعادته سالماً إلى ذويه والقبص على خاطفيه، لافتاً إلى أنه يتم حالياً فحص المنطقة بالكامل وقاطنيها.

وأوضح "أبو سليمان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا يحيى، ببرنامج "آخر الأسبوع"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الجمعة، أن واقعة خطف الطفل تمت بحي المستشاريين في محيط فيلا المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق، لافتًا إلى أن الخاطفين ترصدوا للطفل من خلال متابعة خط سيره ودراسة وافية لمناظق الدخول والخروج من مسرح الواقعة.

وأضاف المحرر القضائي بموقع مصراوي، أن اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة متواجد على رأس فريق بحثي من ضباط قسم القاهرة الجديدة والشروق لكشف خيوط الواقعة من خلال مناقشة عدد من شهود العيان وفحص المكالمات التي تمت بالمنطقة محل الواقعة وكذلك متابعة اداء فرق البحث، والاطلاع على سير التحقيقات والتحريات.

وتابع: "فريق البحث جمع معلومات من السيدة التي كانت تقود السيارة المخطوف منها الطفل، والتي اصطدمت سيارتها أثناء محاولتها اللحاق بالخاطفين" مؤكدًا أن أجهزة الأمن العام ستكشف عن معلومات جديدة خلال الـ24 ساعة القادمة.

فيديو قد يعجبك: