إعلان

فتحي سليمان يكشف تفاصيل مقتل طالبة تمريض الأزهر - فيديو

12:04 ص الثلاثاء 31 يوليو 2018
فتحي سليمان يكشف تفاصيل مقتل طالبة تمريض الأزهر - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم أبوالنور:

كشف الكاتب الصحفي بموقع مصراوي، فتحي أبو سليمان، والمتخصص في الشأن الأمني ومحرر شئون وزارة الداخلية، عن تفاصيل إلقاء أجهزة الأمن القبض على قاتل الطالبة أسماء الرفاعي بكلية تمريض الأزهر داخل شقة مستأجرة بمنطقة الحي العاشر في مدينة نصر.

وقال "أبو سليمان"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، تقديم الإعلامي معتز الدمرداش، اليوم الاثنين، أن رجال المباحث تمكنت من ضبط سائق توك توك متهم بارتكاب الجريمة، بعد مرور 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.

وأضاف أن المجني عليها "أسماء رفاعي"، 21 سنة، من قرية المحمودية بالمنصورة، كانت تقيم في شقة مستأجرة مع طالبات في الحي العاشر بمدينة نصر، تعمل خلال إجازة نهاية العام الدراسي في أحد المستشفيات الخاصة لمساعدة والدها حيث إنها في السنة الأخيرة من الدراسة.

وأوضح أنه نظرًا لعلم المتهم بمغادرة الفتيات الشقة يومياً صباحًا قرر سرقة الشقة، لكن المجني عليها لم تخرج للعمل هذا اليوم لشعورها بالإعياء والتعب ومكثت في الشقة، لتقلى مصيرها المشؤوم، حيث فوجئت المجني عليها بالسارق وحاولت الاستغاثة بالأهالي، لكنه انقض عليها وخنقها بـ"الإيشارب".

يذكر أن التحريات كشفت أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "فرحان ي ٢٥ سنة" سائق توك توك من قرية سمالوط بالمنيا، ومقيم في غرفة مستأجرة بمنطقة مدينة نصر، والذي أقر بأنه يقوم بنقل الزبائن يومياً من المحطة المجاورة للعقار الذي تقطن به الطالبة وزميلاتها.

فيديو قد يعجبك: