إعلان

بالفيديو.. رئيس "السكك الحديدية" ينفي نشوب حريق في قطار الصعيد

10:51 م الأحد 15 يوليه 2018
بالفيديو.. رئيس "السكك الحديدية" ينفي نشوب حريق في قطار الصعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

نفى السيد سالم، رئيس هيئة السكك الحديدية، صحة ما تردد بشأن حدوث عطل أو نشوب حريق في قطار رقم "993 مميز" المتجه للصعيد.

وقال "سالم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، الأحد، أنه ما يبث ويذاع في مواقع التواصل غير صحيح، معقبًا: "مفيش حريق حدث ولا طفاية واحدة استخدمنها.. والقطر لما كان واقف على محطة نجع حمادي، الركاب قالوا أن في ريحة شياط وفي ناس حاولت تنزل من القطار، لكن حصل جزع لأثنين".

وأضاف: "القطار حينما وصل محطة نجع حمادي التابعة لمحافظة قنا، الركاب اعتقدوا هناك شياط نشب في أحد كابلات القطار، لكن هذا لم يحدث"، مؤكدًا أنه القطار استمر في مسيرته ولم يحدث به أي حرائق أو أعطال.

وأضاف: "القطار حينما وصل محطة نجع حمادي التابعة لمحافظة قنا، الركاب اعتقدوا هناك شياط نشب في أحد كابلات القطار بالقرب من دورة المياه، لكن الكابل فصل عن العمل"، مؤكدًا أنه القطار استمر في مسيرته ولم يحدث به أي حرائق أو أعطال.

في المقابل، قال مصدر أمني، لـ"مصراوي" إن حريق نشب في قطار الصعيد، لافتًا إلى أن السبب وراء اشتعال النيران بشكل محدود، في إحدى عربات قطار محطة سكة حديد نجع حمادي، كان ماس كهربائي في التكييف، ما أصاب عددًا من المواطنين بحالة فزع، دفعتهم للقفز من عربة القطار أثناء سيرها؛ قبل أن تنجح قوات الدفاع المدني في السيطرة على الحريق.

وتلقى اللواء علاء العياط مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة "عدلية عبدالعظيم إسماعيل" 25 سنة، بارتجاج في المخ وكدمات، و"كريمة السيد حامد" 35 سنة، بكسور وسحجات، و"ضحى فاضل أبوالنجا" 25 سنة، بكسر في الساق، جراء قفزهم من القطار أثناء سيره.

ونقل المصابين لمستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج اللازم.

فيديو قد يعجبك: