إعلان

فتحي سليمان: جثث "أطفال المريوطية" بها آثار تعذيب ولم تُسرق أعضائها - فيديو

08:44 م الثلاثاء 10 يوليو 2018
فتحي سليمان: جثث "أطفال المريوطية" بها آثار تعذيب ولم تُسرق أعضائها - فيديو

كتب - معتز عباس:

أكد فتحي سليمان، الكاتب الصحفي بموقع مصراوي، محرر شئون وزارة الداخلية، أن دافع جريمة مقتل الأطفال الثلاثة، الذين عُثر عليهم صباح اليوم، لم يكن سرقة الأعضاء البشرية، مثلما أُثير في بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح "سليمان"، في مداخلة هاتفية ببرنامج رأي عام، المُذاع على فضائية "Ten"، تقديم الإعلامية سوزان شرارة، اليوم الثلاثاء، أن الأطفال الثلاثة عُثر عليهم بمنطقة شارع الهرم في تقاطعه مع الثلاثيني، وتتراوح أعمارهم من عام ونصف حتى 5 أعوام، مشيراً إلى وجود أثار تعذيب بالجثث عبارة عن طعنة بجسد أحدهم، وكدمات عبارة عن إصابات وحروق بالرأس والجسد، وخروج احشاء طفلين منهم.

أشار إلى أن الكاميرا المتواجدة بموقع الحادث، لم تُسجل أي شئ عن الحادث أو مشاهد لوجود غرباء بالمنطقة.

وطالب وسائل الإعلام بتوخي الدقة فيما يُنشر، واستياق المعلومات من مصادرها، لعدم إثارة البلبلة، ونشر الأخبار الخاطئة، حيث نُشرت انباء كاذبة عن الواقعة منها أن الأطفال المقتولين من جنسيات خارجية، وكذلك سرقة اعضائهم على خلاف الحقيقة.

ولفت إلى أن وزارة الداخلية، شكلت فريق بحث عال المستوى يقوده اللواءان ابراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، ومحمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، وبعض ضباط الأمن العام ومباحث الأحداث لفحص بلاغات التغيب والاشتباهات وجمع معلومات عن الحادث، مختتمًا: "بمجرد تحديد هويتهم سوف يُحل لغز مقتلهم".

فيديو قد يعجبك: