إعلان

رئيس قسم الحوادث بـ"مصراوي" يكشف تفاصيل مذبحة "بولاق" - فيديو

01:12 ص الإثنين 25 يونيو 2018
رئيس قسم الحوادث بـ"مصراوي" يكشف تفاصيل مذبحة "بولاق" - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف الصحفي محمد الصاوي، رئيس قسم الحوادث والمحاكمات بموقع مصراوي، تفاصيل قيام نجل الفنان المرسي أبو العباس بقتل زوجته وطفلتيه داخل منزلهم في بولاق الدكرور.

وقال الصاوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، على فضائية "DMC"، الأحد أن المتهم حاول تشتيت رجال المباحث ودفع التحقيقات تجاه أن سبب القتل هو بغرض السرقة، لكن بعد فحص رجال المباحث البلاغات المقدمة وعلاقات الأسرة، تبين أنه ليس هناك لهم بالواقعة.

وأضاف أن رجال المباحث أصابهم الشك تجاه الزوج لأنه لم يكن متفاعلًا مع الواقعة وكانت تصرفاته تتسم بـ"البرود" و"الارتياح" تجاه الحادثة.

طلبت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد عمر، وكيل النيابة،عرضنجل الفنان المرسي أبو العباس المتهم بقتل زوجته وطفلتيه داخل منزلهم في بولاق الدكرور على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وعما إذا كان يعاني من اضطرابات نفسيةمنذ أكثر من 5 سنوات من عدمه.

وقال المتهم أمام النيابة إنه قتل زوجته وأولاده بعد خسارة ثروته في البورصة، ومروره بضائقة مالية، حيث أكد على أنه كان يخشى عليهن المعاناة من الفقر، مما دفعه لقتلهن "خوفت عليهم من الجوع".

فيديو قد يعجبك: