إعلان

محرر "مصراوي": تقرير الطب الشرعي وحده يكشف تفاصيل "مجزرة الرحاب"

10:57 م الإثنين 07 مايو 2018
محرر "مصراوي": تقرير الطب الشرعي وحده يكشف تفاصيل "مجزرة الرحاب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عمرو المصري:

قال فتحي سليمان، الصحفي بموقع ''مصراوي''، إن نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، والتقرير النهائي للطب الشرعي هما اللذان سيكشفان غموض مجزرة الرحاب.

وأضاف سليمان، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج ''آخر النهار''، المذاع عبر فضائية النهار مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الإثنين، أن التحريات الأولية تشير إلى فرضية قتل المهندس عماد للأسرة، وانتحاره بعدها، مشيرًا إلى أن تلك الفرضية تعززها تحريات المباحث، والشواهد التي عٌثر عليها بمسرح الجريمة فقط.

وأوضح سليمان أن أجهزة الأمن أكدت أن جميع أقفال (الفيلا) كانت مغلقة تمامًا، ولم ترصد أي بعثرة في محتويات مسرح الجريمة، ولا أي كسور بمداخل ومخارج الفيلا، فضلًا عن كثرة الديون المتراكمة على الضحية، وهذا كله يعزز فرضية انتحاره وقتله لأسرته، بحسب أجهزة الأمن.

وتابع، أن القيادات الأمنية المطلعة على سير التحقيقات أكدت خلال تصريحاتها فرضية انتحار المهندس عماد بسبب كثرة ديونه، ما لم يخرج تقرير الطب الشرعي بمعلومات جديدة، مشيرًا إلى أن النيابة العامة طالبت الانتظار حتى الانتهاء من التحقيقات مع المشتبه فيهم من أقارب وأصدقاء الأسرة، ومالك الفيلا الأصلي، والدائنين.

ونوه الصحفي بموقع مصراوي، إلى أن المهندس عماد لم يسدد إيجار الفيلا لفترة تجاوزت الـ6 شهور، وقيمة الإيجار الشهري كانت تتخطى مبلغ 20 ألف جنيه.

وأردف "سليمان"، أن الأمن الإداري تلقى تعليمات من مالك الفيلا بعدم خروج المهندس عماد وأسرته من الفيلا لعدم سداده قيمة الإيجار لمدة 6 شهور، فضلًا عن التحقيق مع مالك السيارة التي استأجرها الضحية لفترة طويلة ولم يسدد قيمة إيجارها، وكذلك الأمر بالنسبة للتعاملات في الأراضي والعقارات التي استأجرها ولم يسدد قيمتها.​

فيديو قد يعجبك: