إعلان

"الحاجة سعدية" تستغيث بالسيسي للتدخل لإعادتها إلى مصر

12:35 ص الجمعة 25 مايو 2018
"الحاجة سعدية" تستغيث بالسيسي للتدخل لإعادتها إلى مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

ناشدت الحاجة سعدية عبد السلام، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لإعادتها إلى مصر بعد ثبوت برائتها من تهمة تهريب المخدرات للمملكة العربية السعودية، مؤكدة أنها مازالت محتجزة هناك لحين انتهاء الإجراءات القانونية.

وقالت سعدية وهي تبكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" الخميس: "بناشد الملك سلمان يشوفولي حل، أنا بالطريقة دي حموت، أنا في عرضكم يا أهل الخير والخير شوفولي حل، أنا بريئة، ايه اللي مقعدني لحد دلوقتي في السعودية، نفسي أقضي رمضان مع ولادي".

وأضافت:"نفسي أرجع بلدي وألحس تراب بلدي، قولوا للرئيس عبد الفتاح السيسي يتصل بالمملكة العربية السعودية عشان أرجع مصر، أنا طالعة من السجن بقالي 28 يوم".

كانت النيابة العامة السعودية أفرجت في أواخر أبريل الماضي عن الحاجة سعدية بعد اكتشاف تعرضها لحيلة من تاجر مخدرات استغل سفرها لأداء العمرة لتهريب مخدرات في حقائبها.

وأعلن القنصل المصري في جدة حازم رمضان، في بيان نشر عبر صفحة الخارجية المصرية على موقع "فيسبوك"، أن "القنصلية نجحت في الإفراج عن المواطنة المصرية سعدية عبدالسلام حماد العاصي، بالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعوديتين، وذلك بعد تسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية للجانب السعودي، والتي تثبت براءة المعتمرة".

وأضاف أن "القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 مارس الماضي، حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية في مقرّ احتجازها، وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلًا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية".


فيديو قد يعجبك: