إعلان

شقيق طفل الشرقية المتوفي: "حاول الانتحار أكثر من مرة وتمكنا من إنقاذه" - فيديو

02:58 ص الثلاثاء 22 مايو 2018
شقيق طفل الشرقية المتوفي: "حاول الانتحار أكثر من مرة وتمكنا من إنقاذه" - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف كريم ياسر شقيق "محمد" طفل الشرقية المنتحر، عن محاولة شقيقه الانتحار أكثر من مرة، منها تناول عدة أقراص دواء، وتم إنقاذه، والثانية قام بتقطيع جسده بآلة حادة.

وقال "ياسر"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم" الاثنين،: "خبينا كل الآلات الحادة والسكاكين والمقصات من المنزل لحماية أخي من الانتحار، ودائما كنا نتابعه بتركيز وقاعدين معاه في البيت طول الوقت".

وأضاف: "أخويا كان حافظا للقرآن، وشاطر في الامتحانات، واخر ما زهقنا روحنا لشيخ عشان يشوف حد عامله سحر أو محسود، وقالولونا أنه كويس، وأصيب بمرض في ركبته اليمنى منذ 4 سنوات، وتم توقيع الكشف الطبي عليه، ولكن دون جدوى من معرفة سبب المرض، وأن كافة الأطباء التي تم عرض الراحل عليهم أكدوا سلامته".

وتابع: "أخويا فقد بصره لمدة أسبوع، وعندما تم توقيع الكشف الطبي عليه، الأطباء أكدوا أن بصره سليم، لكنه كان بيمشي وبيخبط وبيقع على الأرض".

وأكد أن شقيقه الراحل كان يعانى من اكتئاب من الدرجة الأولى، وأن الأطباء أكدوا أنه ليس له علاج، وكان يتناول كميات كبيرة من الأدوية النفسية، موضحًا: "أخويا كان مصاب بمرض الشخصية الحدية".

فيديو قد يعجبك: