إعلان

لحظة قيام الرقابة الإدارية بمداهمة والقبض على بعض موظفي مطار القاهرة - فيديو

10:49 م الأربعاء 18 أبريل 2018
لحظة قيام الرقابة الإدارية بمداهمة والقبض على بعض موظفي مطار القاهرة - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عرضت فضائية قناة النهار، مقطعًا مصورًا للحظة القبض على شبكة من بعض الموظفين بالشركات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران، وبعض موظفي مصلحة الجمارك؛ بتهمة الرشوة.

وعلق الإعلامي معتز الدمرداش خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار، اليوم الأربعاء، إن الرقابة الإدارية تضرب بيد من حديد على أي فساد بالدولة، ولديه الصلاحية الكاملة في تتبع المتهمين خطوة بخطوة.

وأصدرت الهيئة بيان اليوم الأربعاء، أنه تم القبض على "س.ع" ‏مدير إدارة التكاليف بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية والسيدة "س.س.ج" مسئولة إدخال البيانات بذات الشركة، و"أ.ع" كبير ضيافة جوية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، و"م.ح" و"ر.م" رئيس قسم تفتيش الركاب ومأمور الجمرك بمطار القاهرة الدولي.

واستغل المتهمون مواقعهم وسلطاتهم الوظيفية بالحصول على الرشاوى من بعض أصحاب شركات توزيع الأدوية ومن بعض أصحاب الصيدليات الخاصة مقابل تهريب أدوية وعقاقير طبية محظور استيرادها، وأُلقي القبض على 12 متهما من المتورطين في تلك الوقائع.

وضبط رجال الهيئة، ثلاثة حقائب خاصة بالمتهمين حال تهريبها من الدائرة الجمركية وبداخلها كميات من عقاقير الأورام ومكافحة الفيروسات الكبدية قادمة من إحدى دول شرق آسيا، وغير مصرح باستيرادها وبلغت قيمتها 2 مليون جنيه.

وبمداهمة مخازن الأدوية الخاصة بالمتهمين، جرى ضبط أدوية أخرى غير مَسجلة وأدوية مخدرة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان