إعلان

مشادة كلامية حادة بين نائب برلماني ورئيس شعبة منتجي الأسمنت على الهواء

03:13 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018
مشادة كلامية حادة بين نائب برلماني ورئيس شعبة منتجي الأسمنت على الهواء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

وقعت مشادة كلامية حادة بين النائب إسماعيل نصر الدين، والمهندس مدحت اسطفانوس، رئيس شعبة منتجي الأسمنت باتحاد الصناعات على الهواء بسبب ارتفاع أسعار الأسمنت.

وقال "إسماعيل نصر الدين" خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة "صدى البلد" الاثنين:"في عقل يقول إن سلعة تزداد 600 جنيه خلال أسبوعين، أكسب وارحم الناس، وراعي إن في شباب عايز يتجوز، ومتعملش مليارات من دم الشعب المصري، ولولا تدخل القوات المسلحة كان اتلعب في سعر الأسمنت ووصل لأرقام أعلى"، مشيرًا لمسئولية تقارير مدفوعة الأجر عن زيادة سعر الأسمنت.

ومن جانبه أوضح مدحت اسطفانوس أن الجهة المنوط بها أسبوعيًا مراقبة موقف كل مصنع أسمنت من حيث الإنتاج والمبيعات والأسعار هي جهة حكومية، فضلا عن مراقبة هيئة الضرائب المصرية وجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، لافتًا إلى أن الحديث عن أسعار الأسمنت أصبح تجارة إعلامية لضيوف البرامج بحسب قوله وأن حديث النائب إسماعيل نصر الدين غير واقعي.

وأعلن أحمد موسى مقدم البرنامج بعد ذلك انسحاب مدحت اسطفانوس، رئيس شعبة منتجي الأسمنت باتحاد الصناعات، وذلك بعد الخروج لفاصل إخباري واحتداد النقاش بينه وبين ضيوف البرنامج.

فيديو قد يعجبك: