إعلان

حسام زكي: أمير قطر لن يشارك في القمة العربية غدًا - فيديو

11:40 م السبت 14 أبريل 2018
حسام زكي: أمير قطر لن يشارك في القمة العربية غدًا - فيديو

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - معتز عباس:

قال السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشئون الإعلام، إن عدد الملوك والرؤساء الذين سيشاركون فى القمة العربية الـ29 المنعقدة غدًا في السعودية الأحد، بلغ 17 ملكًا ورئيسًا، مشيرًا إلى أن هذا العدد مرتفع جداً كون الأعضاء 22 دولة منهم عضوية سوريا المجمدة.

وعن التمثيل القطري في القمة، أكد "زكي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم السبت، أن التمثيل القطري سيكون على مستوى مندوبها الدائم لدى الجامعة وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني لن يشارك".

وأضاف أن مناقشة الخلافات القطرية مع اللجنة الرباعية لن تكون مدرجة على جدول أعمال القمة، مشيرًا إلى أن أهم قضية ستكون على الطاولة غداً هي القضية الفلسطينية نظراً للانتكاسة الكبيرة في الموقف الأمريكي تجاه نقل السفارة إلى القدس.

فيديو قد يعجبك: