إعلان

نبيلة مكرم: معاونتي شابة عمرها 26 عامًا.. و"التعليم" أساس كل المشاكل -فيديو

11:25 م السبت 17 مارس 2018
نبيلة مكرم: معاونتي شابة عمرها 26 عامًا.. و"التعليم" أساس كل المشاكل -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن ولاء المصريين بالخارج لمصر لا حدود له، مؤكدةً أن المواطن المصري شارك بالانتخابات الرئاسية لشعوره بأنه جزء من الحرب ضد الإرهاب التي تخوضها الدولة.

وأضافت "مكرم"، خلال حوارها ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، عبر فضائية "ON-Live"، مساء السبت، أنها حرصت خلال جولاتها الخارجية على توعية المصريين بأن البلاد فى حالة حرب شرسة وخطيرة نظرا لعدم معرفة الدولة بجميع الأعداء، بالإضافة إلى ضرورة تكاتف المصريين فى الداخل والخارج من أجل حماية البلاد.

وتابعت: "تكلمت معهم على جهد الدولة والقيادة السياسية فى بناء دولة خرجت من ثورتين وحكم إخوانى لا يعلم به إلا الله والتوجه إلى المشروعات القومية والاهتمام بالشباب من أجل بناء كوادر شبابية لتولى القيادة فى المستقبل".

وأوضحت أنها تحدثت مع المصريين بالخارج عن مؤتمرات الشباب وإعلان الرئيس عن إنشاء أكاديمية لتأهيل الشباب للقيادة على غرار أكاديمية شارل ديجول، بالإضافة على برنامج الشباب الرئاسى أيضاً، وتابعت: "قلت لهم أنا لى الفخر أن معاون وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج شابة عمرها 26 سنة وأنا فى سنها لم أكن أحلم أن أحصل على هذا اللقب".

وأكدت أن "المصريين في قطر استقبلوا الانتخابات بالزغاريد والأغاني الوطنية، وطوابير الانتخابات التي نراها أكبر رسالة رد على من يلجأون للتشويه"، مشيرةً إلى أنه جاري التحضير لمؤتمر "مصر تستطيع" في نسخته الرابعة عن ملف "التعليم"، مؤكدةً أن "التعليم أساس كل المشاكل اللي عندنا في مصر".

فيديو قد يعجبك: