إعلان

سفير مصر في الإمارات: مد فترة التصويت بالانتخابات لكثافة أعداد الناخبين

07:56 م الجمعة 16 مارس 2018
سفير مصر في الإمارات: مد فترة التصويت بالانتخابات لكثافة أعداد الناخبين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - معتز عباس:
أعلن سفير مصر لدى الإمارات وائل جاد، اليوم الجمعة، مد فترة التصويت في السفارة المصرية بدبي لكثافة أعداد الناخبين على اللجان بالسفارة.
وأضاف جاد، في تصريحات تليفزيونية، لقناة "اكسترا نيوز"، أن السفارة لن تغلق أبوابها اليوم حتى انتهاء آخر ناخب موجود أمامها.
وأشار إلى إن السفارة المصرية في دبي تشهد اقبالًا كثيفًا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، منذ الصباح الباكر. 
ووجه جاد، الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات على الدعم الكبير الذي تم تقديمه على مختلف الأصعدة من أجل ضمان سلاسة العملية الانتخابية.
وأوضح أن عملية المشاركة في الاقتراع الرئاسي 2018 تتم من خلال حضور الناخب للإدلاء بصوته بعد أن يقدم للجنة بطاقة الرقم القومي أو أصل جواز السفر المميكن، مشيراً إلى أنه يحق التصويت لكل مواطن مصري موجود بدولة الإمارات "مقيم أو زائر ويحمل أصل بطاقة الرقم القومي أو أصل جواز السفر شريطة أن تكون صلاحيته سارية".
 وتستمر عملية تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام بدأت من صباح اليوم الجمعة حتى بعد غد الأحد.
ويتنافس الرئيس الحالي، عبدالفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى، في هذه الانتخابات.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 حتى الـ28 من مارس الجاري.
وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في اليوم التالي ليكون البت فيها يومي السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 أبريل لتعلن نتائج هذه الجولة في الثاني من إبريل.

فيديو قد يعجبك: