إعلان

"أديب" يتوقع تفاصيل حوار السيسي وبن زايد داخل مول تجاري بأبوظبي

12:28 ص الأربعاء 07 فبراير 2018
"أديب" يتوقع تفاصيل حوار السيسي وبن زايد داخل مول تجاري بأبوظبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

توقع الإعلامي عمرو أديب، ملامح الحوار الذي دار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أثناء جولتهما في أحد المراكز التجارية بدولة الإمارات.

وقال "أديب"، خلال برنامجه "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON-E"، مساء الثلاثاء، إنه يكاد يجزم على تطرق السيسي وبن زايد لعدة ملفات، أبرزها ملف قطر، وكيفية التوصل لمواقف موحدة بين الطرفين، بالإضافة إلى الملف الليبي وأهميته الحيوية لأمن المنطقة، وملف الإرهاب الذي يهدد البلدين.

وكذلك كيفية التعامل مع الإدارة الأمريكية حاليًا، والتفاوض معها بخصوص القضية الفلسطينية، وبالطبع تنسيق العلاقات المصرية الإماراتية وكيفية زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، باعتبار الإمارات أكبر دولة عربية مستوردة للمنتجات المصرية.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل، اليوم الثلاثاء، إلى إمارة أبوظبي، حيث كان في استقباله الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث عقدت جلسات مباحثات ضمت وفدي البلدين.

فيديو قد يعجبك: