إعلان

مشرفة أمن بمدرسة الشهيد أحمد حمدي تكشف تفاصيل جديدة عن تحرش عامل بالتلاميذ

10:32 م الإثنين 26 فبراير 2018
مشرفة أمن بمدرسة الشهيد أحمد حمدي تكشف تفاصيل جديدة عن تحرش عامل بالتلاميذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قالت جيهان عادل، مشرفة الأمن السابقة في مدرسة الشهيد أحمد حمدي بمصر القديمة والتي شهدت واقعة تحرش عامل بتلميذة إن العامل له سجل من قبل في التحرش بتلاميذ المدرسة وتعاطي المخدرات مع عدد من البلطجية بالقرب من المدرسة.

وأضافت "عادل" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء اليوم الاثنين، أنها قدمت العديد من الشكاوى في المدرسة إزاء هذا العامل دون جدوى وإن المدرسة قامت بطردها من العمل بعد ذلك، لافتة إلى أن العامل المتهم كان يستدرج التلاميذ سواء الولاد أو البنات باستخدام الحلويات وذلك للتحرش بهم.

ومن جانبه أوضح علي صالح مدير المدرسة أن ولي أمر إحدى التلاميذات اتصل به الجمعة الماضية وأخبره بتحرش إحدى العمال بابنته وتم التحقيق مع العامل بعد سماع أقوال التلميذة وتأكيدها بأن العامل هددها بالضرب، لافتًا إلى أن العامل أنكر في البداية قيامه بهذا الفعل ثم اعترف بعد ذلك.

وتابع أن تقرير الطب الشرعي أثبت سلامة الفتاة وأن الاعتداء الجنسي عليها لم يكن بشكل كامل ولم يكن اغتصابا، مضيفا أن إدارة المدرسة قامت بتسليم العامل للشرطة وتم حبسه 15 يوم على ذمة التحقيق.

وأكد مدير المدرسة عدم تقديم أي ولي أمر من قبل شكوى بتحرش من هذا العامل بأبنائهم، لافتًا إلى أن ما حدث من العامل سلوك فرديا وإن الجزاءات التي صدرت بحقه من قبل كانت جزاءات عادية ولم تكن بسبب جرائم تحرش.

فيديو قد يعجبك: