إعلان

شهاب: "الشعب الذى لا يشارك في طرح قضاياه لن يستقر"

12:33 ص السبت 24 فبراير 2018
شهاب: "الشعب الذى لا يشارك  في طرح قضاياه لن يستقر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور مفيد شهاب، أستاذ القانون الدولي بجامعة القاهرة، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، إن اتفاقية ترسيم الحدود الموقعة بين مصر وقبرص واليونان قد أصبحت نهائية وملزمة لأطرافها وواجبة الاحترام والتعامل معها من جانب كافة دول العالم خاصة بعد أن تم تسجيلها فى الأمانة العامة للأمم المتحدة .

ودعا "شهاب"، خلال الصالون الثقافي للمحور، بعنوان "في حب مصر"، المذاع عبر فضائية المحور، مساء الجمعة، المصريين إلى المشاركة فى العمل والإنتاج والرأى، مؤكدًا أن الشعب الذى لا يشارك بنفسه فى طرح قضاياه بموضوعية وجدية مؤيدًا احيانًا وناقدًا ورافضًا احيانًا لا يمكن أن يحقق لنفسه الأمن والاستقرار.

واستضاف صالون المحور الثقافي؛ نخبة من المثقفين والسياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة، عبر شاشة قناة المحور، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وترشحه لفترة ولاية ثانية.

وشارك في الصالون الثقافي، كل من مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، ومفيد شهاب وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق، ومحمود أبوالنصر وزير التعليم الأسبق، والفنانة الهام شاهين ورجاء الجداوى والمطرب سمير الإسكندراني، ونخبة من الشخصيات العامة والكتاب والصحفيين.

فيديو قد يعجبك: