إعلان

تسريب صوتي لـ"معدة ريهام سعيد" وضابط شرطة

12:30 ص الأربعاء 21 فبراير 2018
تسريب صوتي لـ"معدة ريهام سعيد" وضابط شرطة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- حسن مرسي:

عرض الإعلامي محمد الغيطي تسريباً صوتياً منسوباً لـ غرام عيسى معدة برنامج "صبايا الخير"، والمتهمة بالتحريض على خطف الأطفال، ومعاون مباحث قسم شرطة الأزبكية، عقب إذاعة حلقة واقعة خطف الطفلين.

وخلال التسجيل الصوتي الذي عُرض ببرنامج "صح النوم" المُذاع عبر فضائية "LTC"، مساء الثلاثاء، قام ضابط الشرطة بتوجيه التحية لمعدة برنامج "صبايا الخير" على السبق الإعلامي في تصوير مشهد مفاوضة خاطف الطفلين، فيما ردت المعدة: "أنا كل همي إن العيال ترجع لأهاليها".

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت بضبط وإحضار الإعلامية للتحقيق معها في واقعة اتهامها و"مُعِدَّة ومصور" بالبرنامج، بالتحريض على خطف الأطفال، ولكنها لم تحضر؛ فأصدرت قراراً بضبطها وإحضارها.

وقررت النيابة حبس "مُعدَّة، ومصور" ببرنامج "صبايا الخير" 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بـ"التحريض على خطف طفلين" بدائرة قسم شرطة السلام ثان، في القضية رقم 225 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: