إعلان

3 وزراء يروون حكايات "الضحك والانضباط" مع "ناظرة" المدرسة

12:08 ص الأربعاء 21 فبراير 2018
3 وزراء يروون حكايات "الضحك والانضباط" مع "ناظرة" المدرسة
كتب- محمد جمعة: 
كشفت الإعلامية رشا نبيل، عن أن 3 وزراء حاليين في حكومة المهندس شريف إسماعيل، تلقوا تعليمهم الأساسي في مدرسة واحدة. 
واستضافت "نبيل" في برنامج "مصر النهارده" على التلفزيون المصري، مساء الثلاثاء، الوزراء الثلاثة وهم خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والمهندس هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، كما استضافت أيضا ليندا سليمان ناظرة هذه المدرسة.
وقالت "سيلمان" إنها فخورة بالوزراء الثلاثة وكانت في غاية السعادة عندما علمت باختيارهم لتولي هذه الحقائب الوزراية، مشيرة أن سلوهم وأعمالهم يشهد بها الجميع.
وأضافت أنها كانت حريصة على إلقاء تحية الصباح يوميًا على تلاميذها وتعمل على بناء شخصيتهم، معربة عن سعادتها البالغة عندما قرر وزير التعليم العالي إلقاء تحية العلم في الجامعات.  
وقال الدكتور خالد عبد الغفار، إن الانضباط لا يتجزأ، مشيرًا إلى أن الأستاذة ليندا كانت شديدة الحرص على النظام في كل التفاصيل الخاصة بالطلاب، لأن صعوبة التعليم تبدأ في سن صغير. 
فيما حكى المهندس هشام عرفات، موقفًا طريفًا عندما استدعته الأستاذة ليندا وظن أنها ستعاقبه على شيء، ولكنها سألته عن منزله، وكان معاها مندوبًا لرئاسة الجمهورية، وتبين أن الرئاسة اختارته لتقديم ورد لأحد الرؤساء الزائرين لمصر.
بدورها قالت الدكتورة هالة السعيد، إنها كانت رئيس اتحاد الطلبة في المدرسة، والأستاذة ليندا كانت تحتوي جميع المشاكل التي يمر بها الطلاب بأسلوب الأم، رغم صرامتها، وكانت دائمًا تحفزهم، مشيرة إلى أنهم كانوا حريصين على الاحتفال السنوي بأستاذتهم.  

فيديو قد يعجبك: