إعلان

محامي ريهام سعيد يكشف أقوال موكلته في التحقيقات

09:17 م الإثنين 19 فبراير 2018
محامي ريهام سعيد يكشف أقوال موكلته في التحقيقات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:
قال جميل سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد، إن موكلته نفت خلال التحقيقات التي جرت معها اليوم الاتهامات الموجهة لها بالتحريض على اختطاف أطفال أو الاتجار بالبشر، وأكدت أنها تصدت من خلال برنامجها "صبايا الخير" لمواجهة ظاهرة الاختطاف.
 
وأضاف "سعيد"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مساء اليوم الاثنين، أن ريهام أوضحت خلال التحقيقات أن دورها في برنامج "صبايا الخير" ينحصر في التقديم والتعليق بعد إخطارها بالمادة التي سيتم عرضها، وأن عملية الإعداد تخرج عن مهامها.
 
وتابع: "لم تكن تعلم ما دار في الحلقة الخاصة باختطاف الأطفال محل التحقيق وكانت على ثقة كاملة أن ما يجري تحت مظلة القانون".
 
كان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر، الاثنين، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير"، ورئيس تحرير البرنامج والمعدة والمصور والمنتج الفنى وآخر، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتحريض على اختطاف أطفال من خلال البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه.
وقررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج صبايا الخير، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال.
 
وخلال التحقيقات نفت مقدمة برنامج "صبايا الخير"، تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة "خطف الأطفال"، لذا سلمت نفسها للنيابة، وفق مصدر قضائي.
 
وقالت إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة بمنزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، لافتة بأن حلقة "خطف الأطفال" كانت لخدمة أطفال مصر، وفقا للمصدر.

 

 

فيديو قد يعجبك: