إعلان

تعليق معتز الدمرداش على حبس ريهام سعيد: الكل يمتثل للقانون

08:35 م الإثنين 19 فبراير 2018
تعليق معتز الدمرداش على حبس ريهام سعيد: الكل يمتثل للقانون

كتبت- سحر عزام:
 
علق الإعلامي معتز الدمرداش على قرار النيابة العامة حبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير"، 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة حلقة "اختطاف الأطفال".
 
وقال "الدمرداش"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، مساء اليوم الاثنين: "الكل يمتثل للقانون أياً كان وضعه أو مكانته أو شهرته. نحن أمام قرار بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرار من النيابة العامة، وكل التمنيات لريهام وفريق عمل برنامج "صبايا الخير" باجتياز المحنة على خير إن شاء الله".
 
وقررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، حبس الإعلامية ريهام  سعيد  والمنتج الفني لبرنامج صبايا الخير، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال.
 
وخلال التحقيقات نفت مقدمة برنامج "صبايا الخير"، تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة "خطف الأطفال"، لذا سلمت نفسها للنيابة، وفق مصدر قضائي.
 
وقالت إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة بمنزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، لافتة إلى أن حلقة "خطف الأطفال" كانت لخدمة أطفال مصر، وفقا للمصدر.

 

فيديو قد يعجبك: