إعلان

نجل سامي عنان: سأقدم بلاغاً للمدعي العام العسكري ضد هشام جنينة

11:57 م الإثنين 12 فبراير 2018
نجل سامي عنان: سأقدم بلاغاً للمدعي العام العسكري ضد هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور سمير، نجل الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق إن والده كان نائبا لرئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورئيسا لأركان حرب القوات المسلحة عقب ثورة 25 يناير 2011 وأي وثيقة تدين القائمين على الدولة خلال هذه الفترة تدين والده.

وكشف "عنان" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء الاثنين، عن تكليفه المحامي ناصر أمين بالتوجه لأقرب قسم وتقديم بلاغ في تصريحات المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، فضلا عن التوجه للمدعي العام العسكري لتقديم بلاغ آخر ضد تصريحات المستشار جنينة.

وتابع: تصريحات جنينة عن امتلاك سامي عنان وثائق تدين الدولة وقياداتها خاطئة ولا أساس لها من الصحة، متسائلا عن سر صدور تصريحات جنينة بالتزامن مع العملية العسكرية التي تخوضها القوات المسلحة في سيناء ضد الإرهاب.

واعتبر أن الخلاف بين والده والقوات المسلحة عقب إلقاء القبض عليه لترشحه في الانتخابات الرئاسية دون حصوله على تصريح خلاف بين إخوة وأصدقاء داخل بيت واحد، مؤكدا أن القوات المسلحة منذ إنشائها وحتى يرث الله الأرض ومن عليها على قلب رجل واحد.

وأصدرت القوات المسلحة، بيانًا مساء الاثنين، بشأن ادعاءات المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتواءها على ما يدين الدولة وقياداتها.

وقالت القوات المسلحة في بيانها: "في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامي عنان بوثائق وأدلة يدعى احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب".

 

فيديو قد يعجبك: