إعلان

بكري: الاعتداء على الصحفيين "بلطجة" لا يمكن الصمت عنها - فيديو

09:44 م الخميس 20 ديسمبر 2018
بكري: الاعتداء على الصحفيين "بلطجة" لا يمكن الصمت عنها - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
قال الإعلامي مصطفى بكري، إن واقعة الاعتداء على الصحفيين في نقابة الصيادلة هي نوع من أنواع "البلطجة"، حيث تعرض مجموعة من الزملاء الصحفيون المختصون بمتابعة النقابة للاعتداء من جانب بعض الأشخاص في أثناء تغطية أخبار التقدم للترشح لرئاسة نقابة الصيادلة.
وأضاف بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أنه تم احتجاز أكثر من 15 صحفيًّا لأكثر من ساعتين داخل غرفة مغلقة بالأقفال، والاعتداء على 4 صحفيين، وأصيبوا بجروح قطعية وتم تحطيم الهواتف الشخصية والكاميرات الخاصة بهم.
وأكد الإعلامي أن ذلك الموقف مشين، وتم لأن الزميلة إسراء سليمان من جريدة "الوطن" قامت بتسجيل أحداث 2 أكتوبر الماضي داخل نقابة الصيادلة، فضلًا عن وجودهم بجانب أحد المرشحين لمنصب النقيب، وحدث اعتداء، وتم اتهام النقيب الحالي لنقابة الصيادلة محيي الدين عبيد بتحريض هذه المجموعة التي قامت بالاعتداء عليهم.
وتابع بكري: أعتقد أن مجلس النقابة لن يصمت عن هذا الأمر، لأن هذا الاعتداء مجرَّم في القانون وحماية الصحفي أمر مهم جدًّا، من حق الصحفيين ممارسة عملهم وأن لا يتم الاعتداء عليهم، أنا أعتبر هذه بلطجة لا يمكن الصمت عنها بأية حال من الأحوال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان