إعلان

رئيس اتحاد المصريين بالنمسا: زيارة السيسي حظيت باهتمام عالمي - فيديو

02:16 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018
رئيس اتحاد المصريين بالنمسا: زيارة السيسي حظيت باهتمام عالمي - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
قال حسام بازينة، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى النمسا حظيت باهتمام عالمي، مؤكدًا أن الرئيس يستغل تلك التجمعات في عمل أكثر من مقابلة ولقاءات ثنائية، لتعزيز الشراكة الثنائية التي تربط مصر والنمسا منذ السبعينيات.
وأوضح بازينة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر 2"، اليوم الأربعاء، أن الزيارة شهدت توقيع عدد من البروتوكولات بين الجانبين المصري والنمساوي، وتحديدًا مذكرات تعاون بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ووزارة المالية بالنمسا، ومجال البحث العلمي والتكنولوجيا ومجال السكك الحديدية والبنية التحتية والتعليم.
وأشار رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا إلى أن الرئيس السيسي ذكر أن تلك الزيارة تعتبر نقطة انطلاق لمزيد من العلاقات بين البلدين، إذ تم الاتفاق على عقد لجنة مشتركة خلال العام المقبل، حتى تتم صياغة الموضوعات التي سيتم التعاون بين البلدين فيها.
يُذكر أن قناة "إكسترا نيوز" أفادت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، غادر مقر إقامته بالنمسا متوجهًا إلى المطار، بعد زيارة استمرت 4 أيام، للمشاركة في المنتدى الإفريقي- الأوروبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان