إعلان

"الرئيس هيتكفل بجوازي وهيعمل لي الفرح".. "فتاة التروسيكل" مشيدة بلقاء السيسي

10:31 م الخميس 29 نوفمبر 2018
"الرئيس هيتكفل بجوازي وهيعمل لي الفرح".. "فتاة التروسيكل" مشيدة بلقاء السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أعربت مروة جهلان العبد، المعروفة باسم "فتاة التروسيكل"، عن سعادتها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي في القصر الرئاسي، قائلة إنها كانت تتمنى مقابلته منذ فترة طويلة، وإنها تعلمت منه الصبر والاجتهاد في العمل.

وأضافت العبد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، تقديم الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان"، اليوم الخميس، قائلة: "ربنا كرمني بمقابلته اليوم، والرئيس قابلني أحسن مقابلة واتبسط مني، ووصلني لحد العربية بنفسه وكلامه كان حنين ومتواضع".

وأضافت الفتاة أن الرئيس السيسي منحها شقة، ووعد بتجهيزها وإقامة حفل زفافها عند زواجها، وتكريمها في مؤتمر الشباب القادم.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل مروة العبد ابنة محافظة الأقصر التي تعمل "سائقة تروسيكل" لتوفير نفقات أسرتها المكونة من 5 أفراد.

وأكد الرئيس أن الفتاة تعتبر نموذجا مشرفًا للشباب المصري ويحتذى بها فى الكفاح والعطاء، فيما أوضح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس وجه بضرورة العمل على تلبية جميع متطلبات مروة ومساعدتها.

ووجهت مروة قبل أسابيع رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي عبر "مصراوي" طالبت خلالها بمقابلته لتحكي له عن قصة معاناتها.

و"مروة العبد".. فتاة ضحت بشبابها وقررت أن تعيش كل حياتها من أجل توفير لقمة عيش بشرف لها ووالديها وشقيقاتها الثلاث طواعية، وكل أملها أن تمتلك "تروسيكل" بدلًا من ذلك الذي تعمل عليه بيومية 20 جنيهًا.

لم تكن تلك الفتاة صاحبة الجسد المنهك والنحيل، والتي تسكن في أقصى صعيد مصر بمحافظة الأقصر تتوقع أن تُلبى رغبتها بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحي له عن رحلة المشقة التي تعانيها في حياتها.كان الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل مروة العبد ابنة محافظة الأقصر التي تعمل "سائقة تروسيكل" لتوفير نفقات أسرتها المكونة من 5 أفراد. وأكد الرئيس أن الفتاة تعتبر نموذجا مشرفًا للشباب المصري ويحتذى بها فى الكفاح والعطاء، فيما أوضح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس وجه بضرورة العمل على تلبية جميع متطلبات مروة ومساعدتها. ووجهت مروة قبل أسابيع رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي عبر "مصراوي" طالبت خلالها بمقابلته لتحكي له عن قصة معاناتها. و"مروة العبد".. فتاة ضحت بشبابها وقررت أن تعيش كل حياتها من أجل توفير لقمة عيش بشرف لها ووالديها وشقيقاتها الثلاث طواعية، وكل أملها أن تمتلك "تروسيكل" بدلًا من ذلك الذي تعمل عليه بيومية 20 جنيهًا.

لكنها كعادتها في المثابرة والاجتهاد وأداء ما عليها من واجب قالت "أنا باعمل اللي عليا والباقي على ربنا".. وأطلقت نداءً عبر "مصراوي" تحدثت فيه عن أمنيتي التي استجاب لها الرئيس.
قالت مروة العبد ابنة محافظة الأقصر التي تعمل سائقة تروسيكل لتوفير نفقات أسرتها:"إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي كان شيئاً لم لم أتوقعه، وتسبب لي في دافة معنوية كبيرة ونفسيتي ارتاحت بعده وباشكر الرئيس الإنسان اللي بيحس بشعبه".

أضافت لـ"مصراوي":"كنت أتمنى لقاء الرئيس السيسي وفعلا استجاب لي ودعاني كتر ألف خيره وربنا يخليه لينا".
أوضحت مروة أن الرئيس سألها في لقاء اليوم معها إذا كان لها أي مطلب أو أمنية فردت:" كل ما كنت أتمناه مقابلة سيادتك وكفاية إني شوفتك يا سيادة الريس".
وأشارت مروة إلى أن الرئيس السيسي دعاها للمشاركة في مؤتمرالشبابالمقبل الذي سيعقد في محافظة أسوان.
وقالت مروة في تصريحها لـ (مصراوي):"أنا في القطر الآن في طريق رجوعي لقريتنا البعيرات بالأقصر وناوية بعد ما أوصل أحتفل مع عيلتي وأهل بلدي بمناسبة لقاء الرئيس السيسي".
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل مروة العبد ابنة محافظة الأقصر التي تعمل "سائقة تروسيكل" لتوفير نفقات أسرتها المكونة من 5 أفراد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان