إعلان

رئيس جامعة المنصورة: نعالج مليونًا و300 مريض سنويًّا - فيديو

08:55 م الأحد 07 أكتوبر 2018
رئيس جامعة المنصورة: نعالج مليونًا و300 مريض سنويًّا  - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
قال أشرف عبد الباسط، القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة، إن مركز الأورام واحد ضمن 14 مركزًا مهمًّا في جامعة المنصورة، مؤكدًا أن جميع المراكز البحثية في الجامعة تقدم خدمات طبية متميزة على مستوى المحافظة والجمهورية.
وأضاف عبد الباسط، في تصريحات لبرنامج "الحياة في مصر"، المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم الأحد، أن الجامعة تستقبل مليونًا و300 مريض سنويًّا، لعلاجهم ورعايتهم.
وأكد سامح شمعة، أستاذ طب الأروام وأمراض الدم بمركز الأورام في جامعة المنصورة، أن الجامعة تعاقدت على وحدة زراعة النخاع منذ نحو 5 أشهر، وتم توفير 8 أسرة، وتقدر تكلفتها بنحو 45 مليون جنيه.
يذكر أن جامعة المنصورة اختتمت يوم الجمعة الماضي فاعليات المؤتمر الدولي الثامن لمركز الأورام بجامعة المنصورة، والذي عُقد من 4-6 أكتوبر تحت عنوان "الوصول لأفضل الطرق لعلاج الأورام في مصر والدول النامية"، بحضور الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب، والدكتورة وفاء البهائي وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد حجازي مدير مركز الأورام، والدكتور سامح شمعة المشرف على فريق وحدة زرع النخاع، والدكتور أحمد منصور رئيس وحدة أورام الأطفال، ومديري المركز السابقين ورؤساء الأقسام وعدد من أساتذة جراحة وطب الأورام بمراكز الأورام بمختلف محافظات الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: