إعلان

عمرو أديب يسخر من تجاهل «الجزيرة» لواقعة اختفاء خاشقجي -فيديو

12:48 ص الأحد 07 أكتوبر 2018
عمرو أديب يسخر من تجاهل «الجزيرة» لواقعة اختفاء خاشقجي -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

سخر الإعلامي عمرو أديب من تجاهل قناة "الجزيرة" واقعة اختفاء الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي بتركيا.

وعرض أديب، خلال برنامجه "الحكاية" على فضائية "MBC مصر" مساء اليوم السبت، مقطعًا مصورًا لتجاهل مراسل "الجزيرة" واقعة اختفاء خاشقجي، مؤكدًا أن شاشة "الجزيرة" لم تعد تنقل سوى رأي واحد، مستطردًا "الجزيرة نيتها سيئة أحيانًا وربنا بيخجلها دائمًا".

يذكر أن وسائل الإعلام الرسمية التركية أعلنت أن سلطات بلادها فتحت تحقيقًا، بشكل رسمي، مدعية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وانقطاع أخباره عقب دخوله القنصلية السعودية بإسطنبول، وذلك حسب ما ذكرته فضائية "تي آر تي" التركية.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أكد، أمس الجمعة، أن الصحفي السعودي جمال خاشقجي، ليس في القنصلية السعودية بتركيا، متابعًا، في حوار مع وكالة "بلومبيرج" الأمريكية، بأن خاشقجي مواطن سعودي وأنه سيستمر في الحوار مع الحكومة التركية، لمعرفة ماذا حدث له هناك؟

وأضاف ابن سلمان أن خاشقجي خرج بعد دقائق أو ساعة من دخوله القنصلية السعودية بإسطنبول، مؤكدًا: نقوم بالتحقيق في هذا الأمر من خلال وزارة الخارجية.

وقال ولي العهد السعودي إنه يرحب بالحكومة التركية إذا أرادت دخول القنصلية والبحث في المبنى على الرغم من أن مباني القنصلية تعتبر أرضًا أجنبية ولا يوجد لدينا ما نخفيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان