إعلان

قرارات هامة بشأن إزالة التعديات وعودة الانضباط بمركز ومدينة الشهداء بالمنوفية

05:47 م الخميس 25 أكتوبر 2018
قرارات هامة بشأن إزالة التعديات وعودة الانضباط بمركز ومدينة الشهداء بالمنوفية

كتب – حاتم أبوالنور:

أصدر السيد اللواء ضياء حسب الله رئيس مركز ومدينة الشهداء، عددًا من القرارات التنفيذية الهامة، بشأن تنظيم عمل المخابز وإزالة التعديات وعودة الانضباط بالشارع خلال الأسبوع الجاري كان أهمها:

- إعطاء مهلة اسبوع لأصحاب المخابز المخالفة

تنفيذًا لتوجيهات اللواء ضياء حسب الله، قامت لجنة حماية المستهلك بالمرور على المخابز البلدي بناحية ميت شهالة وسرسنا، وتم منح مهلة لعدد 11 مخبزًا لتصحيح المخالفات واستيفاء الاشتراطات الصحية، وتم التنبيه على أصحابها بنظافة حوائط المخابز وتركيب أسلاك للفتحات وصيانة طفايات الحريق.

- استمرار اعمال "الجليدر" بالوحدات التابعة للمركز

كما أصدر السيد اللواء/ ضياء حسب الله رئيس مركز ومدينة الشهداء، تعليماته باستمرار أعمال رفع كفاءة الشوارع وأعمال التسوية بالجليدر بجميع الطرق التابعة للمركز قبل موسم الشتاء وبداية هطول الامطار، حتى لا تسبب في تجمعات مياه والتأثير على الحركة المرورية للسيارات.

-حملة إزالة اشغالات مكبرة بجميع شوارع الشهداء

قاد اللواء ضياء حسب الله رئيس مركز ومدينة الشهداء، بحملة لإزالة الاشغالات بشوارع مدينة الشهداء مع اللواء مساعد مدير أمن المنوفية وقوة من شرطة المرافق والاشغالات، كما تم رفع وازالة الاشغالات والاكشاك من امام المدارس.

وأكد سيادة اللواء رئيس المركز بان الحملات مستمرة لصالح المواطن ولرفع الاشغالات والتعديات لعودة الانضباط بالشارع.


- إزالة فورية لتعديات على الأراضي الزراعية

كما وجه اللواء ضياء حسب الله رئيس مركز ومدينة الشهداء بإعداد وتجهيز حملة للعمل الفوري لإزالة التعديات الزراعية بناحية العراقية بالمركز.

فيديو قد يعجبك: