إعلان

"تنمية التجارة الداخلية": تنفيذ سلاسل "اللولو" التجارية خلال عام

10:00 م الإثنين 22 أكتوبر 2018
"تنمية التجارة الداخلية": تنفيذ سلاسل "اللولو" التجارية خلال عام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

كشف الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن أهمية زيادة السلاسل التجارية في مصر، وفوائد وجودها بالنسبة إلى المواطنين، تعقيبًا على مواقفة الحكومة على ضخ مجموعة "اللولو" الهندية نصف مليار دولار من مقرها في الإمارات، في السوق المصرية، لإنشاء سلاسل تجارية في مصر.
وأضاف عشماوي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء اليوم الإثنين، أن السلاسل الجديدة تتيح مزيدًا من كميات المنتجات المعروضة، وطرحها بأسعار أقل من السوق المنافسة بنحو 10% إلى 15%، بالإضافة إلى بناء قاعدة تصدير كبيرة للسلع المصرية موجهة إلى 153 سلسلة تجارية تخص مجموعة "اللولو" على مستوى الخليج.
وأشار رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية إلى أن المجموعة ستنفذ إنشاء 4 "هايبر ماركت" في التجمع الخماس وأكتوبر والعبور، بالإضافة إلى منطقتَين لوجيستيتَين في صعيد مصر وقناة السويس، لتنفيذ أعمال الفرز والتعبئة والتغليف والتصنيع والتخزين، وتضم أسواق جملة ومراكز تجارية، لإمداد السلاسل التجارية.
وتابع عشماوي بأن هذه المشروعات ستنفذ خلال فترة لا تتعدى العام، ليتمتع الجمهور والمستهلكون بمزاياها، لافتًا إلى أن السلاسل ستعرض منسوجات وأثاثًا لا مواد غذائية فقط.

فيديو قد يعجبك: