إعلان

"خناقة ستات في الحوش".. "التعليم" تكشف تفاصيل تسلق تلاميذ نوافذ مدرسة ابتدائي

10:34 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018
"خناقة ستات في الحوش".. "التعليم" تكشف تفاصيل تسلق تلاميذ نوافذ مدرسة ابتدائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
عرض الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار وان"، مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يرصد تسلُّق تلاميذ في المرحلة الابتدائية نوافذ الفصول في مدرسة بمحافظة كفر الشيخ.
ومن جانبها، علّقت بثينة كشك، وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، قائلة: "تم استبعاد مدير المدرسة، ووكيل المدرسة، والمشرف العام، وكل المسؤولين عن الواقعة".
وأوضحت كشك أن المدرسة استملت مبنى وأثاثًا جديدًا من هيئة الأبنية التعليمية، لكن في بداية اليوم دخلت المدرسة في الساعة السابعة والنصف صباحًا وليتا أمر تلميذَين، تعدا على مسئول الأمن، وتشاجرتا أمام الطلاب بالضرب في فناء المدرسة، لحجز مقعد جديد لابنيهما في الفصل.
وأضافت وكيل التعليم بكفر الشيخ: "الاتنين الستات كانوا بيضربوا بعض في حوش المدرسة، والأمن مش قادر عليهم والطلبة بتتفرج، وكل ده ومفيش طابور الصباح، مما دفع مدير المدرسة إلى استدعاء الشرطة اللي أخدت السيدتين إلى القسم عشان يتعمل لهم محضر".
أما بشأن واقعة تسلُّق تلاميذ شباك الفصل في المدرسة، فقالت كشك: "التحقيقات أظهرت أنه يوجد شخص غريب دخل الفصل، وقال للواد تعالَ هاخليك تتفرج على اللي بيحصل في الحوش، وكان معه "ست" بره قال لها: صوّري بسرعة صوّري.. يعني الموضوع كان مقصود، كل ده حصل والمشرف ما كانش واقف، والطالب وأُمه اعترفا وكشفا عن اسم الشخص الغريب ده، واحنا معانا بياناته، وبلَّغنا الشرطة بالأمر".

فيديو قد يعجبك: