إعلان

توفيق عكاشة يُحرج فريق عمل برنامجه على الهواء -فيديو

10:35 م الجمعة 12 أكتوبر 2018
توفيق عكاشة يُحرج فريق عمل برنامجه على الهواء -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:
أحرج الإعلامي توفيق عكاشة، فريق عمل برنامجه "مصر اليوم"، بعد تأخر فريقه في الاستجابة لطلبه باستكمال أحد الأمثال الشعبية له على الهواء، بعدما تعثر في نطقه.
وأثنى "عكاشة"، على السوريين المقيمين في مصر- خلال حلقة برنامجه المُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الجمعة- لتفانيهم في عملهم وبذل الجهد لتحسين مستواهم المعيشي. في المقابل وصف بعض العمالة المصريين بـ"المتكاسلين"، قائلًا: "دول أكل ومرعى وقلة صنعة".
وانفعل الإعلامي، على فريق عمل برنامجه، قائلًا: "يا جماعة.. (عز) مش مُخرج ولا يعرف يعني إيه إخراج.. (أحمد السيد) هو المُخرج".
وكان الكاتب الصحفي عز الأطروش، رئيس تحرير برنامج "مصر اليوم"، على قناة الحياة، قال إن الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة عاد من جديد عبر نافذته الإعلامية الجديدة ليواصل دوره الوطني وأداء رسالته الإعلامية الهادفة.
وقال الأطروش، إن حلقات البرنامج هي سلسلة من حلقات متتالية ومتكاملة تستهدف مواجهة الحرب الشرسة التي تواجهها مصر في هذه المرحلة الدقيقة والتي تتكالب عليها طيور الظلام الهاربة وميليشياتها وأذنابها الإلكترونية بالداخل والخارج، حيث يواصلون حملاتهم وحربهم الممنهجة في تشويه الإنجازات التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأجهزة ومؤسسات الدولة، مستهدفين تعطيل مسيرة العمل والعطاء.

فيديو قد يعجبك: