إعلان

شقيق إحدى ضحايا "أسانسير مستشفى بنها": "المسؤولون اكتفوا بالدعاء للمتوفين"

10:45 م الثلاثاء 30 يناير 2018
شقيق إحدى ضحايا "أسانسير مستشفى بنها": "المسؤولون اكتفوا بالدعاء للمتوفين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت – سحر عزام:
قال عادل عراقي، شقيق إحدى ضحايا حادث سقوط الأسانسير بمستشفى بنها الجامعي، إن شقيقته في غيبوبة بعد سقوط الأسانسير من الدور السابع.
وأضاف "عراقي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء اليوم الثلاثاء، أن ابنة شقيقته التي تبلغ من العمر 18 توفيت في الحادث ومعها والدها، لافتًا إلى أن المسؤولين جاءوا للمستشفى عقب الحادث واكتفوا بقول "إنا لله وإنا إليه راجعون".
وأسفر الحادث عن سقوط 11 من الضحايا بين متوفى ومصاب.
وذكر بيان للجامعة أنه "في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء وقع حادث مؤسف، حيث سقط مصعد مبنى الجراحة بمستشفى الجامعة، وانتقل على الفور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها إلى موقع الحادث، يرافقه الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وعدد من العمداء، حيث كان الدكتور القاضي يرأس اجتماع مجلس الجامعة، ووقف على أبعاد الحادث المؤسف الذي أسفر عن 5 متوفين"، وفق البيان.
وأوضح البيان أن رئيس الجامعة أصدر قراراً عاجلاَ بتشكيل لجنة موسعة برئاسة نائبه وعضوية عميد كلية الطب ومدير عام المستشفيات الجامعية وعمداء كليات الهندسة بشبرا والحقوق والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة ومدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة؛ للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ ما تراه اللجنة من إجراءات، وتحديد المسؤولين عن وقوع الحادث.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان