إعلان

عضو "الوفد": الدولة أخطأت في إدارة ملفات انتخابات الرئاسة مثلما فعلت في تيران وصنافير - فيديو

11:57 م السبت 27 يناير 2018
عضو "الوفد": الدولة أخطأت في إدارة ملفات انتخابات الرئاسة مثلما فعلت في تيران وصنافير - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - معتز عباس:

قال الدكتور ياسر الهضيبي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الدولة أخطأت في إدارة ملفات الانتخابات الرئاسية مثلما فعلت في ملف جزيرتي تيران وصنافير التي أدرتها بشكل سيء، متابعًا: "منذ يومين تدخل مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب وعدد من الشخصيات العامة لإقناع الوفد بالدفع بمرشح رئاسي، مما نتج عنه زخم إعلامي كبير، واضطر الحزق لعقد اجتماع لهيئته العليا".

وأضاف "الهضيبي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، اليوم السبت، إن الهيئة العليا للحزب عقدت اجتماعًا اليوم، من أجل حسم أمر ترشح الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية من عدمه، مشددًا على أن الدكتور السيد البدوي أكد التزامه بقرارات الهيئة العليا للوفد بشأن خوض الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن الحزب أيد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية، متابعًا: "السيسي رئيس وطني يعمل من أجل شعبة والوطن لكن هناك فرق في السرعات بين مستشارية ومستشاري الرئيس الأسبق حسني مبارك".

وتابع: "ناقشنا في اجتماع الحزب، وجدنا أن عدم دخول رئيس الحزب الانتخابات الرئاسية سيجعل صورة مصر جيدة أمام العالم، لأن دخولنا هيتقال علينا داخلين تمثيلية وهذا يضر بالصورة الانتخابية"، مشددًا على أن الدولة أخطأت في إدارة ملفات الانتخابات الرئاسة مثلما فعلت في ملف جزيرتي تيران وصنافير التي أدرته بشكل سئ.

واختتم: "في نظرية اسمها الاصطناع الديمقراطي أنا لو في دولة في ظروفها زاي مصر فيها ارهاب ومفيهاش ديمقراطية كاملة، أجهز مع الرئيس، الدولة تجهز 3 مرشحين من أحزاب مختلفة للدخول في الانتخابات، وهاتيلي المستشار اللي جمب السيسي وشار عليه الشورة السودة دي، الكورة كانت في ملعبنا ادينها لملعب الأعداء".

فيديو قد يعجبك: