إعلان

مُتحدث الرئاسة يكشف تفاصيل مؤتمر "حكاية وطن" -فيديو

09:55 ص الإثنين 15 يناير 2018
مُتحدث الرئاسة يكشف تفاصيل مؤتمر "حكاية وطن" -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الصعيدي

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك فرق كبير بين التنمية والانجازات التي تتم على أرض الواقع والمشاهد التي عانى منها الشارع المصري خلال الفترة الماضية مثل حرق المجمع العلمي والاضرابات في الشوارع وعدم الاستقرار وأحداث محمد محمود، مشيرًا إلى أننا تخطينا المرحلة الصعبة وبدأنا مرحلة البناء.

وأضاف "راضي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الاثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجب على تساؤلات المواطنين في مؤتمر "حكاية وطن"، بالإضافة إلى ذلك المؤتمر سيكون فيه الكثير من التفاعلات والحوار المجتمعي، وليس فقط لعرض البيانات.

وأكد "راضي"، أن المشاركين في المؤتمر مجموعة من الشباب والأكاديميين وأساتذة جامعة وفنيين وخبراء ومواطنين، وذلك لخلق نوع من التفاعل المباشر مع الرئيس السيسي، متابعًا " المؤتمر يعتبر حلقة نشاط فعالية متكاملة للشرح والتفاعل ولعرض ما تم انجازه،مؤتمر حكاية وطن سيشهد تفالعا مباشرًا بين الشباب والرئيس".

وقال "راضي"، إن حتى الآن لم يتم تحديد مكان تنفيذ المؤتمر، وجاري تحضير للمكان، ونعلنه في الوقت المناسب.

وأشاد "راضي"، بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر، موضحًا أنه كان قيادة وطنية ورمز للوطن العربي، متابعًا "عبد الناصر رمز للوفاء ودشن فعلا عجلة التنمية".

فيديو قد يعجبك: