إعلان

بالفيديو- خيري رمضان ساخرًا: محافظ المنوفية يفوض برلماني متحدثًا عنه!

10:35 م الإثنين 28 أغسطس 2017
بالفيديو- خيري رمضان ساخرًا: محافظ المنوفية يفوض برلماني متحدثًا عنه!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

عرض الإعلامي خيري رمضان ، تقريرًا مصورًا من قرية "عمروس" التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، والتي قام أهاليها بتحويلها إلى قرية نموذجية بالجهود الذاتية.

وقال "رمضان"، خلال برنامجه "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الاثنين، أن الأهالي بقرية عمروس قاموا بتوفير قطعة بالجهود الذاتية لإنشاء محطة معالجة الصرف الصحي، في الوقت الذي يفوض فيه اللواء هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، نائب برلماني للرد على شكاوي المواطنين.

وأضاف الإعلامي خيري رمضان، "نموذج عمروس يحتاج للتشجيع، وتجاهل مسئولي المحافظة للأهالي ومشكلاتهم والرد عليهم بيوصلوهم لمرحلة الإحباط".

وكان اللواء هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، قد أكد خلال لقاء مع الإعلامي مجدي الجلاد، أذيع ببرنامج "لازم نفهم"، بفضائية "EXTRA NEWS"، عام 2015 عقب توليه منصب المحافظ، وعد خلاله بحل مشكلة الصرف الصحي بقرية عمروس، والتي تبرع أهاليها بقطعة أرض لإقامة المحطة وجمع تكاليف البناء، خلال يومين فقط ولم يتم حتى الآن إنجاز المشروع.

وفي حوار مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامجها "مساء DMC"، المُذاع عبر فضائية "DMC"، يوم السبت الماضي، أكد خلاله محافظ المنوفية أنه بحلول عام 2020 لن تكون هناك أي قرية في محافظة المنوفية ليس بها صرف صحي.

وحاول مصراوي التواصل هاتفيًا مع محافظ المنوفية، للوقوف على مواعيد الإنتهاء من المشروعات الخدمية بقرية عمروس، ولم يرد بالرغم من علمه بهوية المتصل.

فيديو قد يعجبك: