إعلان

فيديو لسعاد الخولي تتحدث عن مكافحة الفساد

07:51 م الأحد 27 أغسطس 2017
 فيديو لسعاد الخولي تتحدث عن مكافحة الفساد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

عرض برنامج "بالورقة والقلم" على شاشة قناة "Ten" مقطع فيديو حصري للدكتورة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية تم تسجيله في 2015 حيث تحدثت خلال اللقاء عن الفساد وضرورة مواجهة المخالفين للقانون.

وأكدت الخولي عدم إمكانية التصالح مع المخالفين والفاسدين وضرورة توقيع غرامات كبيرة على كل من يقوم ببناء مخالف، لافتة لعدم انحيازها لرجال الأعمال ووقوفها على مسافة واحدة من جميع المواطنين.

ويذكر إن هيئة الرقابة الإدارية قامت اليوم الأحد بإلقاء القبض على سعاد الخولي داخل ديوان محافظة الإسكندرية بتهمة تقاضي رشوة والإضرار بالمال العام والتربح.

ذكرت تحريات الرقابة الإدارية أن المتهمة تقاضت مبالغ وعطايا مالية ومصوغات ذهبية قيمتها تعدت المليون جنيه من بعض رجال الأعمال مقابل استغلال سلطاتها والإخلال بواجبات الوظيفة و إيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني أقيمت دون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون وإعفائه من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، مما أضر بالمال العام فيما بلغت قيمته 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى تعمدها إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة بأسماء آخرين تجنبًا لملاحقة الهيئة لها.

فيديو قد يعجبك: