إعلان

رد محافظ سوهاج على استقالة 40 طبيب بالإدارة الطبية

10:37 م الأحد 20 أغسطس 2017
رد محافظ سوهاج على استقالة 40 طبيب بالإدارة الطبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

نفى الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج تلقيه استقالات من الأطباء بالإدارة الطبية اعتراضا على التفتيش المفاجئ لاستراحة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، مؤكدا احترامه الشديد للأطباء وعدم قبوله استقالة أي طبيب.

وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" مساء اليوم الأحد إن واقعة تفتيش استراحة الدكتورة رفيدة سلطان وكيل وزارة الصحة أحيلت للنيابة الإدارية لمحاسبة المخطئ وذلك بعد تأكيد الدكتورة رفيدة قيام اثنين موظفين أحدهما من المديرية والآخر من المحافظة بمحاولة دخول الاستراحة للإتمام على عمال النظافة.

ومن جانبه هاجم الدكتور جمال قريش، وكيل مديرية الصحة بسوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، مؤكدا إن المحافظ اعتاد على إهانة الأطباء بسبب وبدون بسبب بحسب قوله.

وقال قريش في مداخلة للبرنامج بأنه لا كرامة للمواطن السوهاجي لدى المحافظ الذي اعتاد على إقالة قيادات المحافظة بدون سبب وإهانة الأطباء ثم عقد جلسات صلح وتقديم اعتذار، لافتًا إلى إن الدكتور أيمن عبد المنعم اقتحم استراحة نوم تمريض منذ شهر دون داعي.

وأشار وكيل مديرية الصحة بسوهاج لقيام المحافظ بتفتيش مفاجئ لاستراحة وكيل الوزارة والتي تقيم مع أسرتها في الاستراحة بعد ما أوقفها عن العمل لرفضها إقالة مدير مستشفى جرجا، لافتًا لتقدم 40 طبيب بالإدارة الطبية باستقالتهم احتجاجا على ما قام به محافظ سوهاج.

فيديو قد يعجبك: