إعلان

بكري عن حادث تصادم قطاري الإسكندرية : أرواح المواطنين ليست لعبة

06:45 م الجمعة 11 أغسطس 2017
بكري عن حادث تصادم قطاري الإسكندرية : أرواح المواطنين ليست لعبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

علق النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب على الحادث الذي وقع اليوم بتصام قطارين بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة - الإسكندرية، مؤكدا إن أرواح المواطنين ليست لعبة وإن الحادث يجب ألا يمر مرور الكرام .

وقال بكري خلال تقديمه لبرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة إن حادث قطاري الإسكندرية هو نتيجة طبيعية للكوارث التي تلاحقنا منذ زمن طويل نتيجة الاستهتار بأرواح المواطنين ومحاكمة فقط سائقي القطارات وعمال المزلقانات، لافتًا إلى إن القطار الذي كان قادما من الإسماعيلية واصطدم مع قطار آخر متجها للإسكندرية تعطل أكثر من مرة أثناء سيره وتوقف في منطقة الحادث لمدة ثلث ساعة قبل التصادم.

وطالب عضو مجلس النواب بضرورة تشكيل لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان لجنة لتقصي الحقائق ومحاكمة المتهمين الحقيقين عن الإهمال الجسيم، مؤكدا إن المتهمين ليسوا موظفين صغار وإنما هم من يجلسون في مكاتب مكيفة ويتقاضون مبالغ ضخمة.

وكانت هيئة السكك الحديدية، أعلنت اصطدام قطارين بالقرب من محطة خورشيد على خط "القاهرة - الإسكندرية"، وأعلن شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعايات، ارتفاع عدد الوفيات جراء تصادم قطارين بالإسكندرية إلى 36 قتيلًا و123 مصابًا حتى الآن بينهم حالات حرجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان