إعلان

التعليم العالي: السابعة مساء الجمعة القادمة آخر موعد لتعديل رغبات تنسيق الثانوية العامة

10:16 ص الإثنين 17 يوليه 2017
التعليم العالي: السابعة مساء الجمعة القادمة آخر موعد لتعديل رغبات تنسيق الثانوية العامة

كتبت – سحر عزام :
قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي إن المرحلة الأولى لتنسيق طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة ستبدأ اليوم بحد أدنى علمي علوم 95.12% و 91.22% رياضة و79.51% للشعبة الأدبية.
وأضاف عبد الغفار في مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "Dmc" صباح اليوم الاثنين بأن كافة معامل الحاسبات في الجامعات الحكومية متاحة للطلاب لتسجيل رغباتهم وذلك من خلال توزيع شرائح الطلاب من الشعب المختلفة منعا للزحام، لافتًا لإمكانية تسجيل الطالب لرغباته من خلال الكمبيوتر الشخصي له على مدار ال24 ساعة عبر الموقع الإليكتروني الخاص بالتنسيق.
وأكد المتحدث باسم وزارة التعليم العالي إن آخر موعد لتعديل وتغيير الرغبات هو الساعة السابعة مساء الجمعة القادمة، مشيرًا لضرورة إلتزام الطلاب بشروط التوزيع الجغرافي وتسجيل 60 رغبة كاملة.
وأوضح الدكتور عادل عبد الغفار إن ال300 أوائل في كل شعبة من طلاب الثانوية العامة سيتم إعفائهم من المصروفات الدراسية وشرط التوزيع الجغرافي، منوها لفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الأجنبية والشهادات المعادلة من الدول العربية 25 يوليو الجاري ليقوم مكتب التنسيق باستلام الأوراق الخاصة بهم في 29 يوليو.

فيديو قد يعجبك: