إعلان

"90 دقيقة" يستعين بتغطية "مصراوي" لمداهمة "البلابيش" بسوهاج

09:59 م الثلاثاء 28 فبراير 2017
 "90 دقيقة" يستعين بتغطية "مصراوي" لمداهمة "البلابيش" بسوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد فتحي عمر سليمان، نائب رئيس قسم الحوادث بموقع "مصراوي"، استمرار عمليات المداهمات لتطهير قرية "البلابيش" بمحافظة سوهاج، لافتاً بأن قوات الأمن تلاحق زعيم المطاريد "ضاحي مصطفى جاد الرب"، و25 هاربا في الجبال وزراعات القصب والموز.

وكانت أجهزة الأمن بمديرتي أمن قنا وسوهاج قد شنتا حملة أمنية موسعة اعتبارا من يوم 17 فبراير الماضي، وحتى الآن، بمشاركة مجموعات قتالية وعربات مصفحة.

وأوضح "أبو سليمان" – خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المُذاع عبر فضائية المحور مساء الثلاثاء – أن والدة "ضاحي" تعاني من انتشار الأسلحة والأعمال الإجرامية بالقرية كباقي الأمهات.

وأشار إلى أن والدة "زعيم المطاريد" كانت تدافع عن ابنها - في مقابلة أجراها معها - من منطلق الأمومة، لافتا بأنها قد لا تعرف شيء عن نشاطه.

وأوضح المحرر الصحفي، أن رئيس مجلس مركز دار السلام قال إن قرية "البلابيش" لم يدخلها مسؤول منذ عام 2011، ما يؤدي إلى تدهور مستوى التعليم والصحة وانتشار الأسلحة والأفكار المتطرفة.

وعن انتشار الأسلحة في محافظات الصعيد، أكد فتحي أبو سليمان، أن الأسلحة أصبحت منتشرة بشكل كبير بين أهالي محافظات الصعيد بعد ثورة 25 يناير2011؛ بهدف استعراض القوة.

فيديو قد يعجبك: