إعلان

السيسي: "سوقنا ضخمة.. والمصريين معاهم فلوس كتير" -فيديو

12:18 ص السبت 09 ديسمبر 2017
السيسي: "سوقنا ضخمة.. والمصريين معاهم فلوس كتير" -فيديو

كتب- حسن مرسي:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن السوق المصرية ضخمة جدًا حيث يوجد بها أكثر من 100 مليون نسمة، قائلا: "المصريين معاهم فلوس كتير سواء مستثمرين أو مواطنين عاديين، ونرحب بأي مستثمر في مصر".

وأضاف الرئيس السيسي- خلال مشاركته بفعاليات مؤتمر أفريقيا 2017- "الحكومة تشجع القطاع الخاص، وخاصة في مجال التعليم، وأنه تمت إتاحة أراضٍ للمدارس الخاصة في المدن الجديدة بشرط الجدية.

وتابع الرئيس: "مصر نفذت برنامج الإصلاح الاقتصادي بشكل عملي وهو برنامج وطني، وتم عرضه على الصندوق الدولي وعلى مؤسسات دولية، وسعر الصرف حررناه وعشنا سنة أو أكثر في تلك الإشكالية إلا أننا تخطينها بشكل جيد في النهاية".

وذكر الرئيس أن ما يقرب من 200 مليار جنيه لتمويل الصناعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة 5% فقط، موضحًا أن مصر حريصة على إتاحة فرصة الاستثمار لرواد الأعمال.

واختتم الرئيس: "أقول للمستثمرين لديكم فرص كبيرة للاستثمار في مصر وهناك محور اقتصادي في قناة السويس وهو شريان يمر منه 20 % من التجارة العالمية وتم تطويره خلال الـ 3 سنوات الماضية بشكل رائع ولا يوجد الأن أي مشاكل في عبور السفن العملاقة، منطقة قناة السويس لها قانون اقتصادي ولها قوانين خاصة من أجل جذب أكبر عدد من المستثمرين".

فيديو قد يعجبك: