إعلان

زوجة حبيب العادلي ترد على سؤال من قتل المتظاهرين في ثورة يناير

11:43 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017
زوجة حبيب العادلي ترد على سؤال من قتل المتظاهرين في ثورة يناير

كتبت – سحر عزام:

نفت الكاتبة إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق الخبر الذي نشر في صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن عمل زوجها مستشارا لدى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقالت "شرشر" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "On e" مساء اليوم الثلاثاء، أن الإعلام الذي يعتمد على الشائعات إعلاما فاشلا، متابعة:"من قتل المتظاهرين في يناير 2011 اللي لسوا بيقتلوا جوا في البلد، أصابع المؤامرة من أبناء مارقين وعملاء أجانب اخترقوا البلد، ولحد دلوقتي بيخربوا ويقتلوا عشان يقولوا إن الأمن مش مستقر".

وأضافت" لو الشرطة اللي قتلت كانت حتكون بحور من الدم،لما تقول إن وزارة الداخلية عملت هذه الجريمة، أنت بتعمل إيه في بلدك، ولا يجب أن تتهم الشرطة بهذا الاتهام، ولم يحدث قتلها للمتظاهرين".

كانت محكمة النقض، برئاسة المستشار محمد بريك، قد حددت جلسة 11 يناير المقبل لنظر الطعن المقدم من اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، واثنين آخرين، على حكم السجن المشدد 7 سنوات لكل منهم، في قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، والإضرار العمدي بالمال العام.

كشفت نيابة وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول تفاصيل 60 دقيقة قضاها وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي داخل سرايا النيابة.

وقال المستشار أحمد مكي، رئيس النيابة، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن "العادلي" سلم نفسه لجهة تنفيذ الأحكام، ولم يقبض عليه، مضيفًا أنه وقع على أوراق الحكم الصادر بسجنه 7 سنوات بقضية "الاستيلاء على أموال الداخلية".

 

 

فيديو قد يعجبك: