إعلان

زوجة "العادلي" تحتد على عمرو أديب: "متقاطعنيش.. متعليش صوتك" -فيديو

11:28 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017
زوجة "العادلي" تحتد على عمرو أديب: "متقاطعنيش.. متعليش صوتك" -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

احتدت إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، على الإعلامي عمرو أديب، قائلة: "متقاطعنيش، ومتعليش صوتك.. أنا مبحبش حد يقاطعني لما أتكلم".

وقالت "شرشر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON E"، مساء الثلاثاء، إن زوجها لم يتم إلقاء القبض عليه، لأنه لم يكن هاربًا، مشيرة إلى أنه يجب على الإعلام الوطني أن يهتم بالقضايا المهمة، مؤكدة: "كفاية بقى، وعيب النيل من رموز الدولة".

وأضافت أن النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، قبل وفاته، أصدر قرارًا بأن حبيب العادلي غير ذي صفة بالقضايا والاتهامات الموجهة إليه، وليس طرفًا في القضية.

وقال المستشار أحمد مكي، رئيس النيابة، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن "العادلي" سلم نفسه لجهة تنفيذ الأحكام، ولم يُقبض عليه، مضيفًا أنه وقع على أوراق الحكم الصادر بسجنه 7 سنوات بقضية "الاستيلاء على أموال الداخلية".

ونفت النيابة قيامها بأي تحقيق بشأن هروب حبيب العادلي، وليس هناك واقعة هروب. أوضحت النيابة أن "العادلي" سينفذ حكم سجنه أولاً، ثم سيدفع الغرامة بعد قضائها.

وحضر حبيب العادلي إلى النيابة مرتديًا "بدلة سوداء" وسط حراسة أمنية مشددة في الرابعة عصرًا. واصطحبت قوات الأمن وزير الداخلية الأسبق لتنفيذ حكم سجنه داخل سجن طرة في الخامسة مساء بعد إنهاء الإجراءات.

وستنظر محكمة النقض في 11 يناير المقبل، أولى جلسات الطعن على حكم حبسه 7 سنوات بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية. وكان "العادلي" يخضع للإقامة الجبرية بمنزله منذ نوفمبر 2016، قبل أن تصدر محكمة جنايات القاهرة حكمًا قضائيًا بالسجن المشدد 7 سنوات، ولحظة تنفيذ الحكم اكتشفت وزارة الداخلية هروبه من منزله، حيث أرسلت الوزارة، في 15 مايو الماضي، خطابًا رسميًا إلى نيابة وسط القاهرة يفيد بهروب العادلي أثناء تنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات، في قضية "فساد الداخلية".

فيديو قد يعجبك: