إعلان

الجلاد: هالة سرحان "أستاذة إعلام".. ومن يديرون الفضائيات تلاميذها -فيديو

09:42 م الأحد 31 ديسمبر 2017
الجلاد: هالة سرحان "أستاذة إعلام".. ومن يديرون الفضائيات تلاميذها -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، إنه لا صحة لكل ما تردد عن وجود خلافات بينه والدكتورة هالة سرحان، رئيس شبكة قنوات الحياة، مؤكداً أنها محض شائعات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح "الجلاد"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "Ten"، اليوم الأحد، أنه تم استهداف القناة بإطلاق بعض الشائعات عقب إعلان استحواذ شركة "تواصل" على القناة.

وأشاد رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، بإمكانيات "سرحان"، مشدداً على أن غالبية القائمين على وسائل الإعلام حالياً تتلمذوا على يديها، لافتاً بأن علاقة جيدة تجمعه بالإعلامية الكبيرة "هالة حبيبتي.. بنتكلم مع بعض أكتر من 30 مرة في اليوم".

وأشار الجلاد، إلى أنه مسؤول عن المحتوى الإخباري بشبكة قنوات الحياة، بينما تتولى الإعلامية هالة سرحان رئاسة الشبكة "هالة أستاذة في المهنة"، مؤكداً على عملهم كأسرة واحدة، وقال "فاكرين مسرحية هالة حبيبتي؟!.. أنا كمان هالة سرحان حبيبتي".

وتطرق"الجلاد" إلى أنهم واجهوا صعوبات كثيرة لتحديث استديوهات القناة "مرّ عليها أكتر من 10 سنوات"، لإعادة إطلاق القناة في ثوبها الجديد بنهاية شهر يناير القادم، مُعلناً عن وجود مفاجآت كثيرة خلال العام المقبل "أجمل مسلسلات في رمضان ستكون على شبكة قنوات الحياة، وبرنامج عمرو دياب".

وأضاف رئيس تحرير مجموعة أونا، أن شريف خالد، رئيس مجلس إدارة شركة "تواصل" تعرض هو الآخر لحملة شائعات مغرضة، وفي بعض الأحيان يتم نشر هذه الشائعات بهدف تعطيل خطة التطوير في الشبكة".

فيديو قد يعجبك: