إعلان

الكهرباء تنفي تطبيق زيادة جديدة على أسعار الفواتير

11:09 ص الأربعاء 15 نوفمبر 2017
الكهرباء تنفي تطبيق زيادة جديدة على أسعار الفواتير


كتبت- مي مدحت:

نفى أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، ما تردد عن صدور قرار بزيادة جديدة في أسعار الكهرباء، مشيراً إلى أن هناك إعادة هيكلة في شهر يوليو المقبل وفقاً للخطة التي وضعتها الوزارة.

وأضاف "حمزة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المُذاع عبر فضائية"On live"، اليوم الأربعاء، أن وزارة الكهرباء تستخدم آليات جديدة لبحث شكاوى ارتفاع الفواتير، ونصح المواطنين أن في حالة وجود أي أخطاء بالفواتير يجب الإبلاغ عبر الرقم الساخن المخصص بالشكوى "121"، لافتاً إلى أن الوزارة بحاجة إلى 10 آلاف محصل للكهرباء.

وكان مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، قد نفي في بيان له أمس الثلاثاء، ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن إقرار الحكومة زيادة جديدة في أسعار الكهرباء.

وذكر المركز - في تقرير توضيح الحقائق حول ما يثار في وسائل الإعلام الثلاثاء- أنه قام بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، التي نفت صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلا، مؤكدة أنه لا توجد أي زيادة جديدة أو تعديل على أسعار الكهرباء المطبقة حاليا، وأن شركات توزيع الكهرباء ملتزمة بتطبيق الأسعار التي تقدم بها جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك إلى مجلس الوزراء ووافق عليها وأقرها في شهر يوليو الماضي.

فيديو قد يعجبك: