إعلان

السيسي للمنتخب الوطني: الشعب المصري يستحق أن يفرح

12:09 م الإثنين 09 أكتوبر 2017
السيسي للمنتخب الوطني: الشعب المصري يستحق أن يفرح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للاعب محمد صلاح ولكل لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم على الإنجاز الذي تحقق بالتأهل لكأس العالم بروسيا 2018 بعد الفوز بهدفين أمام منتخب الكونغو.

وقال السيسي خلال استقباله أعضاء فريق المنتخب الوطني بقاعة المؤتمرات بالتجمع الخامس اليوم الاثنين:"بسجل احترامي وتقديري لكل الجهد الذي قمتم به، شوفوا في ساعة وشوية عملتوا ايه في قلوب 100 مليون مصري، شايفين الناس فرحانة بيكم ازاي، كل حاجة حلوة حتعملوها يا مصريين بتفرح شعب مصر".

وأكد الرئيس السيسي أن الشعب المصري من حقه أن يفرح ويستحق أن يفرح، لافتًا للضغط الشديد الذي تعرض له اللاعب محمد صلاح في مباراة مصر والكونغو مساء أمس الأحد خلال تسجيله للهدف الثاني للمنتخب المصري بعد إحراز ضربة جزاء.

وتأهل المنتخب المصري لكرة القدم، رسمياً لكأس العالم 2018، المقرر اقامتها في روسيا، بعد فوزه على منتخب الكونغو، بهدفين للاعب محمد صلاح مقابل هدف.

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، ويأتي المنتخب الأوغندي في المركز الثاني بثمان نقاط ثم المنتخب الغاني برصيد ست نقاط ويتذيل المنتخب الكونغولي ترتيب المجموعة بنقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان