إعلان

خبير عسكري يحلل مشهد الضربة الجوية خلال عملية تحرير "الحايس" -فيديو

09:55 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2017
خبير عسكري يحلل مشهد الضربة الجوية خلال عملية تحرير "الحايس" -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال اللواء سمير فرج، مدير هيئة الشئون المعنوية للقوات المسلحة الأسبق، إن الضربة التي قامت بها قواتنا الجوية، خلال عملية تحرير النقيب محمد الحايس معاون مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، الضابط المختطف فى الهجوم الإرهابى بمنطقة الواحات، اتسمت بالدقة الشديدة رغم بعد المسافة التي أطلقت منها الصواريخ، مؤكدًا أن التصويب من الطائرة على ارتفاعات عالية يتطلب مهارة عالية من الطيار الحربي.

وأضاف "فرج"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامجها "هنا العاصمة"، المُذاع عبر فضائية "CBC"، مساء الثلاثاء، أن نسور مصر قاموا بعمل عسكري أشادت به قيادة المنطقة المركزية الأمريكية، مشيدًا بجاهزية قوات الأمن في التصدي لأى عمل عدائي يستهدف مصر.

وأكد مصدر أمني مسئول، أن الأجهزة الأمنية تمكنت صباح اليوم الثلاثاء من تحرير نقيب الشرطة محمد الحايس، على الحدود الغربية مع ليبيا، كما تمكنت القوات من تصفية عدد من الإرهابيين، يُرجح أنهم متورطون فى حادث الواحات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي: إن مكان العثور على "الحايس" ليس ببعيد عن موقع حادث الكيلو 135 الذي وقع قبل 11 يومًا، وأسفر عن استشهاد 16 ضابطا ومجندا، إضافة للدليل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان