إعلان

بالفيديو- النائب المساعد يكشف تفاصيل جديدة في تحقيقات قضية ريجيني

06:34 م السبت 09 أبريل 2016
بالفيديو- النائب المساعد يكشف تفاصيل جديدة في تحقيقات قضية ريجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المستشار مصطفى سليمان، النائب العام المساعد، ورئيس الوفد القضائي المصري، المنتدب لعرض نتائج التحقيقات بشأن قضية الشاب الإيطالي ريجيني، "نحن الآن مازالنا في مرحلة التحقيقات فيما يتعلق بقضية مقتل ريجيني".

وأوضح سليمان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الوفد، فور عودته من العاصمة الإيطالية روما، أن جهات التحقيق المصرية حريصة على التعاون مع الجانب الإيطالي؛ لكشف ملابسات مقتل ريجيني، مضيفًا "استعرضنا خلال زياراتنا إلى روما الإجراءات التي تم اتخاذها، بشأن التحقيقات الجارية في القضية".

وأضاف "تناقشنا مع الجانب الإيطالي في قضية اختفاء المواطن عادل معوض، وتم شرح ظروف الواقعة، والإجراءات التي اتخذتها الشرطة".

وأضاف سليمان، خلال المؤتمر الصحفي، أن النيابة المصرية نفذت جميع طلبات النيابة الإيطالية ماعدا طلب التسجيلات الهاتفية لآلاف الأشخاص "الأبرياء" لأنه مخالف للدستور.

وتابع النائب العام المساعد "الجانب الإيطالي طالب بالإطلاع، على كافة التحقيقات، التى أجرتها النيابة العامة المصرية بشأن مقتل ريجيني".

وأكد سليمان أن مصر لا تملك تقنيات حديثة تمكنها من تفريغ كاميرات المراقبة التي اختفى الطالب الإيطالي في محيطها. مشيرا إلى أنها طلبت مساعدة الجانب الأيطالي في تفريغ هذه الكاميرات وكذلك الجانب الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان