إعلان

باليوم العربي.. التجاري وفا بنك: فتح حسابات للأفراد والشركات مجانا

02:01 م الأربعاء 03 أبريل 2024

التجاري وفا بنك إيجيبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت فتح حسابات مصرفية (توفير وجارٍ) مجانا دون احتساب مصروفات إدارية للعملاء الجدد من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة خلال شهر أبريل بمناسبة مشاركته في اليوم العربي للشمول المالي، إحدى فعاليات البنك المركزي للشمول المالي.

وأوضح البنك في منشور على صفحته الرسمية على "فيسبوك" أن الفعالية تشمل فتح حساب wafa Saver، وحساب جارٍ للشركات الصغيرة والمتوسطة، مع إصدار بطاقة خصم مباشر مرتبطة بحساب الشركات مجانا للعملاء الجدد.

كما يتيح التجاري وفا بنك إيجيبت خلال الفعالية خصم 50% على مصروفات إصدار كارت "معاكي" وبطاقة الخصم المباشر الذهبية.

كان البنك المركزي حدد أمام البنوك 6 فعاليات في مبادرة الشمول المالي من كل عام للترويج لفتح حسابات لكل مواطن مجانا تشمل فعالية يوم المرأة العالمي في مارس، واليوم العربي للشمول المالي من 1 أبريل إلى 30 أبريل.

وكذلك فعالية يوم الشباب العالمي من 1 أغسطس إلى 15 أغسطس، و يوم الفلاح من 1 وحتى 15 سبتمبر، واليوم العالمي للادخار من 15 وحتى 31 أكتوبر، وذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر.

وتسعى البنوك خلال هذه الفعاليات تسهيل إجراءات فتح الحسابات للعملاء الجدد والاكتفاء بصورة بطاقة العميل فقط وتقديم حزمة من الخدمات الرقمية مجانا منها الإنترنت والموبايل البنكي والمحافظ الذكية وبطاقات الخصم المباشر المرتبطة بحساب العميل وميزة مسبقة الدفع لتحفيز العملاء على التعامل مع الخدمات الرقمية مجانا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان