إعلان

البنك العربي يطلق برنامج "تمويل سلاسل الموردين" للشركات الكبيرة والمتوسطة

01:53 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

البنك العربي مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك العربي مصر، برنامجا تمويليا تحت اسم "تمويل سلاسل الموردين" لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك ضمن مجموعة الحلول المصرفية المتكاملة التي يقدمها البنك لتلبية احتياجات عملائه.

وبحسب بيان للبنك اليوم، ويعكس إطلاق البرنامج التزام البنك المستمر بدعم وتمكين الشركات وتلبية المتطلبات المتجددة لهذا القطاع الحيوي.

ويوفر برنامج "تمويل سلاسل الموردين" طريقة سلسة للإقراض صممت خصيصا لقطاع الشركات الكبيرة والمتوسطة ليمنحها تسهيلات لتمويل مشترياتهم المحلية، وفق البيان.

ويمكّن هذا البرنامج، وفق البيان، المشتري من إدارة سلسلة التوريدات الخاصة به، ويمنح بائع السلعة أو مزوّد الخدمة سهولة الحصول على القيمة الحالية للفواتير الآجلة قبل تاريخ استحقاقها الفعلي وذلك بأسعار تنافسية.

كما يوفر هذا البرنامج العديد من المزايا التي تتضمن تحسين دورة التحول النقدي عن طريق تمديد أيام الدفع، وخفض تكلفة التمويل، وخفض تكلفة البضائع المباعة، وتزويد سلسلة توريدات أكثر استقراراً، وغيرها المزيد.

قال هشام كامل، رئيس إدارة المعاملات المصرفية بقطاع الشركات في البنك العربي "يشكل إطلاق هذا البرنامج الجديد والذي يعتبر أسلوباً مبتكراً لإقراض الشركات خطوة رائدة تعكس التزام البنك وحرصه على مواكبة التطورات الحاصلة في بيئة الأعمال، وإيماناً من البنك بأهمية الدور الذي يلعبه قطاع الشركات الكبيرة والمتوسطة في دفع عجلة النمو الاقتصادي."

وأضاف "نواصل في البنك العربي التركيز على دعم هذا القطاع من خلال تقديم باقة شاملة ومتكاملة من المزايا والخدمات التي تمكنهم من زيادة مبيعاتهم، وتسهيل إدارة سلاسل التوريدات الخاصة بهم، وتحقيق أهدافهم في التوسع والنمو."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان