إعلان

لعملاء شهادة 25%.. بدء الاستحقاقات في بنكي الأهلي ومصر غدا

11:36 ص الخميس 04 يناير 2024

بنكا الأهلي ومصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

غدا الجمعة يبدأ بنكا الأهلي ومصر إيداع أول استحقاق في الشهادة أجل سنة ذات الفائدة 25% في حسابات العملاء مع بدء نهاية أجلها حتى إيداع آخر استحقاق في الأول من فبراير القادم.

وجذبت الشهادة السنوية ذات العائد المرتفع 22.5% يصرف شهريا و25% يصرف مع نهاية أجلها مدخرات بنحو 500 مليار جنيه في بنكي الأهلي ومصر خلال مدة قصيرة لم تتجاوز 28 يوما من طرحها التي بدأت من 4 يناير حتى 31 يناير 2023.
وسيعمل بنكا الأهلي ومصر على إيداع أصل حصيلة الشهادة بإجمالي عائدها السنوي في حسابات العملاء الذين فضلوا الحصول على عائد مرتفع مع نهاية المدة أو استحقاق أصل الشهادة مع آخر عائد شهري فيها.

وينتظر من يرغب من العملاء في الإبقاء على أمواله داخل البنكين بعد استحقاق الشهادتين موقف البنكين من طرح شهادة جديدة بعائد مماثل أو قريب خلال الأيام المقبلة، وسط توقعات لحدوث ذلك، وفق ما توقعه خبراء مصرفيون تحدث إليهم مصراوي في وقت سابق.

وفي حالة عدم اتجاه بنكي الأهلي ومصر لطرح شهادة مرتفعة العائد بفائدة 25% قريبا، تعد الشهادة الثلاثية ذات الفائدة 19% يصرف عائدها شهريا أعلى سعر فائدة مقدم على الشهادات في البنكين، كما تطرح البنوك الأخرى شهادات مماثلة بنفس العوائد أو قريبة منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان